منتدى احـــــلام البنــــات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى احـــــلام البنــــات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ساعة المنتدى

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sally
 
luchia hanon
 
عاشقة الانمي
 
doremi
 
**dina**
 
iman
 
nancy
 
manar
 
احلى رغودي
 
westhouse95
 

شاطر | 
 

 clannad and air tv and kanon

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
luchia hanon
مشرفة قسم الانمى
مشرفة قسم الانمى


عدد المساهمات : 213
نقاط : 22610
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2010

مُساهمةموضوع: clannad and air tv and kanon   السبت ديسمبر 11, 2010 5:10 pm

Clannad: After Story
وبعد الأحداث في قصة تجري مباشرة بعد الموسم الأول ، وبعد فصل دراسي تومويا النهائية من المدرسة الثانوية. بعد اعلان حبه لNagisa ، فإنها تبدأ لديها علاقة وثيقة. حياتهم سوف تكون معا في مواجهة التحديات غير المتوقعة ، والحقيقة وراء أسطورة وهمية والعالم في المدينة تظهر الى النور.

clannad
أوكازاكي تومويا هو المنحرف الذي يجد الحياة مملة ويعتقد انه لن يصل إلى أي شيء. جنبا إلى جنب مع Sunohara صديقه ، وقال انه يتخطى المدرسة ، وتخطط لنفايات أيام دراسته الثانوية بعيدا.
يوم واحد في حين أن المشي إلى المدرسة ، تومويا يمر فتاة الغمز واللمز لنفسها بهدوء. دون سابق إنذار انها يصيح "Anpan!" (أ الغذاء الشعبي الياباني) الذي يجذب انتباه لتومويا. انه سرعان ما يكتشف اسم الفتاة هو فوروكاوا Nagisa وأنها تحب الأشياء يصيح من أجل تحفيز نفسها. Nagisa المطالبات هم الآن أصدقاء ، ولكن تومويا يمشي فاة اللقاء من لا شيء.
ومع ذلك ، يرى تومويا انه يلاحظ Nagisa أكثر وأكثر حول المدرسة. في نهاية المطاف انه يقر ويصادق عليها. تومويا يتعلم Nagisa تم عقد الظهر سنويا بسبب المرض الشديد وحلمها هو إحياء نادي الدراما في المدرسة. مدعيا انه لا علاقة أفضل ، وقال انه تقرر لمساعدتها على تحقيق هذا الهدف مع مساعدة من أربع فتيات أخريات.
كما تومويا تنفق المزيد من الوقت مع الفتيات ، وبعد أن يتعلم المزيد عنها ومشاكلهم. كما انه يحاول مساعدة كل فتاة لها التغلب على عقبة منها ، انه يبدأ لتحقيق الحياة ليست مملة كما كان يعتقد مرة واحدة.

Nagisa Furukawa
لون الشعر : البني المحمر.
لون العينين : الأصفر الذهبي
تاريخ الميلاد : 24 ديسمبر
الطول : 155 سم
التمثال : 80 سم
الخصر : 55 سم
الورك : 81 سم
الوزن : 43 كلغ
أبراج : برج الجدي
فصيلة الدم : أ
المفضلة تلفزيوني : Daikazoku دانجو
الاغنية المفضلة : دانجو Daikazoku
الحيوان المفضل : القط
الغذاء المفضل : Anpan
Nagisa هي البطلة الرئيسية للClannad ، وابنة فوروكاوا أكيو وسناء. على الرغم من انها في سنتها كبار ، Nagisa هي سنة واحدة من أقدم زميلاتها ولأنها اضطرت إلى تكرار السنة الثالثة لها مرة أخرى بعد مرض استمر تسعة أشهر. Nagisa تومويا يلتقي في اليوم الأول من هذا العام.
Nagisa هي خجولة جدا ، وعادة قائلا أسماء من المواد الغذائية التي قالت انها تريد ان تأكل كوسيلة لتحفيز نفسها. انها تريد إعادة تأسيس نادي المسرح علقت ، ولكن ليس لديها ما يكفي من الثقة بالنفس للقيام بذلك.
Nagisa يبدأ التعارف تومويا ، وتزوجا بعد ذلك بوقت قصير. Nagisa يصبح حاملا اوشيو -- للأسف ، بسبب ضعف جسدها ، وقالت انها يمر بعيدا بعد وقت قصير من الولادة.
في الحقيقية لإنهاء ~ ~ بعد قصة ، Nagisa على قيد الحياة ، ويعيش جنبا إلى جنب مع تومويا واوشيو.(بحب هي شخصية)

Ushio Okazaki
اوشيو تومويا هو وابنته في Nagisa.
وهي حسنة التصرف ، فتاة يحبها جيدا من هي الغريب جدا عن العالم من حولها. تلاحظ تومويا انها لا تعمل مثل غيرها من الفتيات في سنها. على سبيل المثال ، فإن معظم الفتيات تريد أن يكون دمى ، ولكن عندما يذهب تومويا في رحلة معها ، وقال انه يشتري لها مع الروبوت الذي هو أنها فتنت. أوكازاكي ، تجد من الغريب أنها تفضل هذا النوع من اللعب ، ويتعلم أن اوشيو لديها مصلحة في بعض الروبوتات ، وهكذا يسميه أيضا لها "صبيانية". اوشيو ويبدو أيضا أن مثل البيسبول. وقد تأثر اوشيو الفائدة من قبل جدها الذي يدرس لها في تقليد لاعبي البيسبول الشهيرة. وتشير إلى فوروكاوا أكيو بأنها "أكي" ويدعو جدتها لها نظرا "سناء" اسم.
في الحلقات السابقة قليل من القصص ، اوشيو يبقى مع سناء وأكيو فوروكاوا. وخلال وقتها مع جديها ، وقالت انها يتعلم أن يكون مدمن مثل البيسبول أكيو ، اوشيو يتعلم أيضا ضوابط صارمة من فوروكاوا سناء عدم البكاء ما لم يكن في المرحاض
كما تقدم القصة على الانتعاش مع أوكازاكي تومويا ، إنها تبدأ في العيش مع والدها. لأنها تعيش مع والدها ، فإنها تصبح في وقت لاحق مع أصدقاء Fuko ابوكى ، شقيقة المدرس والدتها القديم ، ابوكى Kouko. نظرا لضيق الوقت أوكازاكي تومويا يمكن أن تنفق مع اوشيو ، وقالت انها تتسلل الى منزل والدها لعرض المستشفى وتشير بأنها "لطيفا". هذا هو المكان الذي استغرق أكيو والدتها مرة واحدة على التسول للحياة ابنته.

Girl from the Illusionary World
الإنسانة الوحيدة في العالم وهمية ، عالم أحلام تومويا. انها تخلق خارج الجسم من القمامة لكيان غير مسمى كما تشير فقط إلى "لي" ، بحيث انها لن تكون وحدها في العالم وهمية. وخلافا لمعظم الشخصيات في المسلسل ، وابتكرت من خلال المجموعة الاستشارية لاندونيسيا.
تبين أن الفتاة اوشيو ، ابنة تومويا في العالم مع والدها بعد وفاتها في العالم الحقيقي.

Kyou Fujibayashi
الطول : 160 سم
التمثال : 82 سم
الخصر 56 سم
الورك : 82 سم
الوزن : 46 كلغ
الدم نوع : يا
تاريخ الميلاد : 9 / 9
كوكبة : العذراء
Kyou هي فتاة سيئة نهم والعدوانية معروفة جيدا بانها جيدة كوك. وكانت في الصف تومويا في السنة الثانية ، وحافظت على صداقة ثابتة مع تومويا حتى ولو وضعوا في فصول مختلفة في السنة الثالثة. وهي حاليا ممثل فئة من فئة لها. لديها طفل الخنزير حيوان أليف اسمه بوتان. إنها تملك سكوتر ورمت مختلف أنواع القواميس تجاه أي شخص أن يحصل مع غاضب ، Youhei خاصة.
قصة Kyou ليبدأ عندما تحاول جعل تومويا الاقتراب ثيقا مع Ryou. ومع ذلك ، عندما الشائعات حول تومويا يجري مع اثنين من توقيت نشر Kyou Ryou وحول المدرسة ، Kyou يبدأ تجنب تومويا ، Ryou يصبح أكثر جرأة. Youhei يجد أن Kyou ديها للقضاء على تومويا جدا ، وتنصح تومويا لتسوية الامور قبل أكثر سوء تفاهم يحدث. بعد صراع الكثير من اللعب مع صديق وصديقة Ryou ، تومويا تتكسر مع Ryou ويعترف حبه لKyou. Kyou في المقابل يعترف حبها له وتصبح زوجين.
Kyou تعمل كمدرسة رياض الأطفال في الجزء الرواية بعد ، وقبيل الصدفة أيضا معلم اوشيو ل. وفقا لتومويا ، شخصيتها لا يزال هو نفسه حتى بعد لم الشمل ، ولكن اوشيو يقول ان Kyou هو معلم جيد.(بحب هي شخصية كمان)

Ryou Fujibayashi
تاريخ الميلاد : 9 / 9
كوكبة : العذراء
الدم نوع : يا
Ryou هي زميلة تومويا وممثل الطبقة. وهي أصغر من التوائم Fujibayashi. وعلى عكس شقيقتها الأكبر سنا ، وقالت انها خجولة ولا طهي الطعام جيدا ، على الرغم من انها جيدة مع غيرها من الأعمال المنزلية. Ryou حريصة جدا عن الكهانة ، ولكن التنبؤات لها في حين أنها محددة بشكل لا يصدق ، وإدارة دائما إما أن يكون منحرفا أو خاطئا للغاية إلى حد ما. انها تطمح لتصبح ممرضة.
Ryou بالفعل على سحق تومويا. تكتشف أن شقيقتها التوأم ، Kyou ، تحبه جدا ، ولكن يستخدم مساعدة شقيقتها على الرغم من ذلك. Ryou يحصل تدريجيا على مدى سحق لها عندما أدركت أن الحب تومويا الحقيقية ستكون دائما Nagisa (وفي قوس آخر ، فإنه سيكون تومويو).
Ryou تصبح ممرضة ، ويعتبر العمل من أجل نهاية المسلسل.(وهي كمان بحبها)

Sanae Furukawa
سناء أمي Nagisa ل. عادة انها صبيانية جدا وصرخة طفل ، ولكن عند الحاجة أنها يمكن أن تكون قوية جدا ويمكن الاعتماد عليها الإرادة. تدير شركة فوروكاوا المخبز مع أكيو زوجها. وهي تحاول في كثير من الأحيان مفاهيم غريبة لجعل الخبز أن تكون كل شيء الا الطعام وتباع أبدا. خارج المخابز ، وقالت انها الاولياء الأطفال. انها فخورة جدا من الناس في كثير من الأحيان وسيلة خطأها لأخت أقدم Nagisa بسبب مظهرها الشاب.
سناء تلعب دورا أكبر في بعد قصة ، ويأتي في كثير من الأحيان لمساعدة تومويا عندما Nagisa مريض ويحتاج إلى أن تقترن ، لا سيما خلال فترة الحمل وNagisa. قبل أن تكون بيكر في مخبز فوروكاوا ، وكانت معلما جديد العالية ، واضطرت إلى ترك وظيفتها بسبب Nagisa الصحة و. سناء هو العقل المدبر وراء رحلة تومويا واوشيو لرأس زهرة ، آملين لهم التوفيق. تعرف شينو وجدتها في الجانب تومويا والده ، على الرغم من أنها لم تكشف كيف التقيا.(وهي بحبها)

Akio Furukawa
أكيو والد Nagisa ل. على الرغم من انه غالبا ما يتحدث ويلعب الخام ، وهو النوع ومتعاطفة. جنبه صبيانية يجعل من السهل على الناس لاقامة علاقات صداقة معه. يدير المخبز فوروكاوا مع زوجته سناء. في وقت فراغه ، أكيو يلعب البيسبول مع الأطفال في الحديقة الصغيرة بجوار مخبز ، ويتمادى في فندوم جاندام. انه غالبا ما يكون ضحية الخبز سناء ، والاضطرار إلى أكل الخبز لها أمام لها في حين يدعي انه يحب ذلك
خلال قوس الحياة المدرسية ، أكيو يكشف أنه كان عنصرا فاعلا في شركة المسرحية ، ولكن يجب أن يترك وظيفته بسبب والصحة Nagisa. أكيو يستبدل دور Youhei باعتبارها كوميدي الإغاثة خلال وبعد قوس القصة ، ولكن ، وقال انه يمكن ان تكون خطيرة عند الحاجة ، كما انه يعطي في كثير من الأحيان المشورة إلى تومويا على غرار ما هو عليه ليصبح رجل. يروي قصة حول كيفية Nagisa توفي تقريبا بسبب الاهمال غير المقصودة ، وكيف يتم توصيل حياتها إلى المدينة بعد الحصول على حفظها من حمى لها.

Kouko Ibuki
Kouko هي الشقيقة الاكبر سنا في Fuko. وقالت إنها تستخدم ليكون مدرسا للفنون في مدرسة تومويا ، وانها تتعامل مع الجميع بلطف. Kouko هي واحدة من الوجوه المألوفة في مخبز فوروكاوا ، ولها الكثير من Nagisa معجبة جدا ، ويجري معلمتها الفن السابق. حاليا هي مخطوبة مع يوسوكي يوشينو ،
والسبب الرئيسي لماذا Fuko لا يزال موجودا في المدرسة ، على الرغم من النوم لا يزال في المستشفى.
في الفيلم ، وكان Kouko مدرسة الدراما بدلا من معلم الفن. انها ، جنبا إلى جنب مع Youhei وتومويا ساعد الإشراف واحياء نادي الدراما لNagisa.

Fuuko Ibuki "Fu-chan"
تاريخ الميلاد : 7 / 20
كوكبة : السرطان
فصيلة الدم : باء
الطول : 150 سم
التمثال : 78 سم
الخصر : 54 سم
الورك : 79 سم
الوزن : 43 كلغ
Fuko هي طالبة في السنة الأولى في المدرسة تومويا ل(من الناحية الفنية ، سنها هو نفس تومويا) ، ولكن كانت دائما وحدها نفسها ، مما يجعل من المنحوتات الخشبية من قناديل البحر بسكين صغير لاعطاء الآخرين كما يعرض لحضور حفل زفاف أختها القادمة. هذه الهواية لها تركيز المصارف والوعي محيطها بالكامل ، والذي يستفيد من تومويا عن طريق اللعب مجموعة متنوعة من المزح على بلدها.
تم العثور في وقت لاحق أن Fuko هو في الواقع في المستشفى ، ولا تزال في غيبوبة من حادث سيارة. الجميع يبدأ ببطء لنسيان لها صحتها عندما تنخفض. وتومويا وNagisa آخر لنسيانها لها منذ أمضت معظم وقتها معهم. بعد الإفراج عن غير قصد واحد من الأجرام السماوية الخفيفة ، تومويا يجلب غير قصد Fuko من الغيبوبة لها. ليس لديها ذاكرة ما حدث ، ولكن شخصيتها لم تتغير قيد أنملة. انها مولعا للغاية من اوشيو.(وهي شخصية بحبها)

Kotomi Ichinose
13 ايار : عيد ميلاد
كوكبة : الثور
فصيلة الدم : أ
الطول : 160cm ~ 5'3 ''
التمثال : 88cm
الخصر : 58cm
الورك : 85cm
الوزن : 48kg
الحيوان المفضل : الفيل الافريقي
الغذاء المفضل : لحم الخنزير كستلاتة
Kotomi آخر هو زميل دراسة من تومويا في السنة نفسها ، ولكن مثل Kyou ، في فئة منفصلة عن تومويا. ويستمد "كوتو" في Kotomi من الآلات الموسيقية الوترية الياباني الذي يحمل نفس الاسم. انها في المراكز العشرة الأولى في كل موضوع في جميع أنحاء البلاد في نتائج الامتحانات الموحدة ، تذهب دائما إلى المكتبة لقراءة مواد إضافية ، ولا سيما الكتب في اللغات الأجنبية. Kotomi هي فتاة هادئة جدا ومن الصعب جدا على التواصل معها. في وقت فراغها ، وهي تلعب على آلة الكمان ، على الرغم من أنها فقيرة جدا في ذلك إلى حد التسبب في الألم لأولئك الذين يسمعون لعب لها.
تومويا تجتمع لها للمرة الأولى عندما يدخل المكتبة وجدت Kotomi الجلوس على الأرض حافي القدمين ، وقراءة الكتب مع مقص في يدها ، ويعمل بشكل غريب مع تومويا. بعد عدة لقاءات مع Kotomi ، تومويا يبدأ تخطي الفترة الرابعة وقضاء بعض الوقت مع Kotomi في المكتبة. تومويا تقرر أن قوة Kotomi للانضمام الى نادي الدراما لجعلها أكثر مؤنس.
فقط عندما يبدأ Kotomi للانفتاح على الجميع ، حادثة حافلة تؤدي إلى انهيارها لها أمام الجميع ويعود المنزل في وقت لاحق. تومويا زيارتها في منزلها ويعلم انه وKotomi وأصدقاء الطفولة ، ولكن فقدت الاتصال مع بعضها البعض بعد والداKotomi توفي في حادث طائرة. لا تريد أن تشعر بالألم لفقدان شخص مهم بعد الآن ، وتطلب تومويا لتركها وحدها. الرغبة في اعادة Kotomi بعيدا عن ماضيها ، تومويا تقرر تجديد حديقتها ، في حين أن أعضاء نادي الدراما تقرر هدية لها الكمان ، ولكن للأسف تم تدمير. بعد ترميم حديقة Kotomi ، ويبدو أن Kotomi تومويا ، وبعد بعض المحادثة مؤثرة ، تومويا تجلب Kotomi من منزلها لرؤية العالم الخارجي داخل قلبها. في اليوم التالي ، وليها تعرض حقيبة Kotomi والدي الذي سافرا على طول الطريق إلى اليابان ، وداخل دمية دب ، وشهادة ، وطلب Kotomi العيش الطريقة التي تريد ويكبر ليصبح راشدا. Kotomi تدرك انها ما زال محبوبا من قبل والديها حتى بعد وفاتهم وصرخات. بعد هذا ، Kotomi تصبح أكثر نضجا ، وأعضاء نادي الدراما وأخيرا إعطاء Kotomi كمان.
في التكيف انمي Clannad بعد قصة ، Kotomi تنتقل إلى أمريكا لمواصلة دراستها. بيد أنها في بعض الأحيان تومويا الزيارات وغيرها ، والتكيف في الفيلم ، Kotomi أدلى سوى مظهر حجاب ، كما انها تعتبر فقط إجراء أغنية لأعضاء نادي جوقة ز (وهي شخصية بحبها)

Yukine Miyazawa "Yuki-nee"
Yukine هى طالبة في السنة الثانية الذي يحوم حول المرجعية في غرفة المكتبة خلال فترة الغداء. انها تهتم العديد من القادمين الجدد من المدارس الأخرى الذي يحدث أيضا أن الجانحين -- في الناس ، ولا سيما الذين يعرفون شقيقها. انها نوع جدا ، وينفع تومويا وYouhei كتاب تعليمات لتعاويذ سحرية بالنسبة لهم لمحاولة.
وتشارك فعلا Yukine عميق مع قصة تتعلق الجانحين. ومن المعروف جيدا شقيقها لكونه الجانحين ، وهذا يحصل في بعض الأحيان لها في مختلف الحالات التي تنطوي على الجانحين من البلدة. تبين في وقت لاحق ، في قصة بعد أن توفي شقيقها ولا أحد يعلم أن بخلاف مجموعة من الناس الموجودة على الجانب أخيها. Yukine تساعد في وقت لاحق لم شمل أعضاء عصابات العكس ، وأنهم جميعا في نهاية المطاف يجري الاصدقاء.(وهي شخصية بحبها)

Rie Nishina
وقد لعبت Nishina ري على الكمان منذ كانت شابة ، وقالت انها دخلت في الكثير من الحفلات الموسيقية ، وحصل على العديد من المسابقات. كان من المقرر أن تذهب ري الدراسة في الخارج ، ولكن كان ضالعا ثم انها في حادث ادى الى اضعاف قبضتها ومنعها من العزف على العود فضلا عن أنها تستخدم ل. وكان ري وحيدا عندما دخلت هذه المدرسة ، وقالت انها قدمت تقريبا في حياتها عندما تواجه كومورا لها ويعلم جوقة لها. وهكذا ، استعاد ري معنى لها في حياتها ، وتريد لإنشاء نادي الكورال.
في مسار Kotomi ، إنها Kotomi يضفي على الكمان ، وبعد Kotomi يسمع الكمان من بلدها. في القصة بعد ، ري تعمل كنادلة في مطعم العائلة بنفس (وهي شخصية بحبها) Nagisa.

Misae Sagara
Misae Sagara هي المديرة المقيمة في النوم Youhei ل. Misae من العمر 23 عاما في الوقت الذي تدور احداث القصة ؛ هو مذكور فقط في هذه الرواية البصرية. وكانت أول مجلس Hikarisaka طالبة الرئيس عندما كانت في المدرسة الثانوية. انها حققت أسبوع كامل من الحضور المثالي للجسم كله ، وكانت الطالبة أحبت من قبل الطلاب. Misae ودية مع الطلاب النوم ولكن عندما يتعلق الأمر الصارم للقواعد النوم. كما أنها محبوبة من قبل أعضاء لعبة الركبي. اعتمادا على القرارات ، ويمكن لها أن تغير تومويا سيدة النوم العنيفة من خلال محاضرته ، التي هي شخصيتها الأصلية ، الذي يستخدم القوة الغاشمة لاقناع الطلاب بالمبنى المكون من القيام بواجبهم التنظيف.
Misae تنتظر حبيبها في العودة ، الذي هو في الواقع لها القط Katsuki شيما. تومويا عندما تحاول متابعة Misae ، القط تعطي تومويا حلما عن الماضي Misae ل. التقت عند Misae كانت لا تزال في المدرسة الثانوية ، صبي يدعى Katsuki شيما الذي أصر في منح تتمنى لها كدفعة لتشجيعه للاسترداد. Misae وتردد على وجود رغبتها الممنوحة والثبات Katsuki لديهم في نهاية المطاف مشاعرهم لبعضهم البعض مواصلة تطوير ، والتي جعلت لها أيضا انتخب الطالبة رئيسة المجلس بسبب الشائعات لها مع Katsuki. ومع ذلك ، ةدرك أن Katsuki هويته الحقيقية ولكن ليس Katsuki قطته ، الذي قدم له واجب منح Misae رغبة قبل أن يموت. يجري يتعارض مع واجبه وحبه لMisae ، وأصر على وجود لها لا يمنح لها. بعد الإعلان عن رغبتها في وجود Katsuki المحبة إلى الأبد Misae ، Katsuki ملزمة. عاد Katsuki لتشكيل قطته ، وانتظر Misae مثل المعتاد. يلاحظ ولع القط عليها ، Misae يأخذ القط والحيوانات الاليفة لها ، دون معرفة هوية القط وعشيقها. في مهرجان البلدة ، تومويا Misae يحكي عن الهوية قطتها صحيح.(وهي شخصية بحبها)

Tomoyo Sakagami
تاريخ الميلاد : 14 أكتوبر
كوكبة : الميزان
الدم نوع : يا
الطول : 161cm
التمثال : 86cm
الخصر : 57cm
الورك : 82cm
الوزن : 47kg
تومويو نقلت إلى المدرسة باعتبارها تومويا طالبة في السنة الثانية خلال فصل الربيع. على الرغم من أن أقدم من تومويا لها ، تومويو لا تظهر له احترامها بسبب كطالبة العليا. ولديها الشقيق الاصغر اسمه Takafumi (鹰 文).
ويقال إنها لتكون العنف وسوء السلوك لديها سجل للقتال. وأكد في وقت لاحق هذه الشائعات ، عندما ةضرب الجانحين العديد من مدرستها السابقة في يوم واحد خلال ساعات الدراسة. تومويو Youhei التحديات ، غير قادر على تصديق ما يراه. بعد عدة لقاءات مع تومويو ، تومويا تتعلم من تومويو أنها تريد أن تكون رئيسة مجلس الطلاب ، وفيما بعد ، سبب لها من يريد أن تكون واحدة.
تومويو تومويا والبحث في كل مصلحة أخرى ، وأصبح عشاقان. على مضض على الرغم ، تومويا تومويو يساعد في أن تصبح رئيس مجلس الطلاب. العلاقة مع تومويو مع تومويا تنتشر بسرعة في المدرسة ، والهيئات المدرسة محاولة للفصل بين تومويو وتومويا ، على أمل تومويو سوف تركز اكثر في موقفها. مع تومويا القلق بشأن وضعه الجانحين سوف باستمرار تومويو ، تومويا فواصل على مضض مع تومويو من أجل السماح لها نواصل المضي قدما.
وبعد عدة أشهر ، تومويو تجتمع مع تومويا ، وقالت له انها نجحت عملية حفظ أشجار الكرز إزهار من يتم خفض لكنها فقدت شيئا ثمينا في المقابل : وقتها مع تومويا. انها تعترف ثم إلى تومويا أنها تريد فقط له ، وسوف تتبعه إلى نهايات غريبة. وتطرق تومويا التي كلماتها وتقرر أن تستأنف عشاق تجري. بعد تومويا الخريجين في فصل الربيع ، يرى كلا Takafumi وتومويو إلى المدرسة ، مع كل منهما الاعجاب جمال إزهار الكرز. قصة تومويو لا يزال في تومويو بعد : إنها حياة رائعة ، لعبة مفتاح خامس ، وهو تتمة لClannad ، والبطلة الرئيسية.(وهي شخصية بحبها)

Katsuki Shima
Katsuki هو صبي Misae Sagara التقى منذ سنوات عديدة. وتشجع شيما لاسترداد عندما كان لا يزال في كرسيه المتحرك. لقاؤهما يؤدي إلى الحدث في مسار Misae ل.
اتضح انه هو القط التي تحتفظ بها شيما الحقيقي ، الذي طلب من القط لمنح Misae رغبة قبل أن يموت.
قبل عدة سنوات عندما كان لا يزال على كرسي متحرك التقى Misae في المستشفى ، وكان تشجعه لها لاسترداد. في نهاية المطاف يجد لها مرة أخرى ويريد أن أشكر لها عن طريق منح نتمنى لها.

Sugisaka
Sugisaka هي عضو في نادي جوقة. أنها تحاول قوة Nagisa للتخلي عن تأسيس نادي المسرح من خلال التهديد لها ، ولكن في وقت لاحق Nagisa تواجه مباشرة ، وقال ري الماضي ، على أمل أنها لن تزعج حلم في ري. Youhei لا يثق Sugisaka بسبب استخدام لها من رسالة التهديد ، ومحاولتها لخبطة على مجلس الوزراء Nagisa والأحذية. في أنيمي القصة بعد ، Sugisaka تعمل كنادلة في مطعم العائلة بنفس Nagisa.

Mei Sunohara
مي هي الشقيقة الصغرى Youhei الذين تحب Youhei بمثابة أخ وتعيش في الريف. مي هي فتاة ذكية وتحب أن ترى أشياء جديدة. وهي مروحة من يوسوكي يوشينو ، وهي أقدم مدرسة عليا ذكر من تومويا ، الذي هو عضو في الفرقة. قلقا حول الوضع أخيها ، وقالت انها تدعو Youhei ، ولكن بدلا من أخيها ، المقنعة تومويا Youhei كما يقول لها في المستقبل.
مي السمات التي هي عكس ذلك مباشرة من أن شقيقها ، Youhei. وقالت إنها يمكن أن فضولي جدا حول الأشياء ، مثل محاولة لتعزيز العلاقة مع تومويا Nagisa قبل أن تصبح لهم الملاك كيوبيد أو التعلم Youhei الوضع الحالي. وعلى الرغم Youhei تحاول تجنب مي ، وقال انه لا يزال يهتم لها ، كما رأينا عندما يقف لها عندما يحصل للتخويف من قبل النادي لكرة القدم في مسار Sunohara الأخوة و.(وهي شخصية بحبها)

Youhei Sunohara
عيد ميلاد 17 فبراير 1987
الطول : 167 سم (5.48 قدم)
الوزن : 55 كلغ (121،25 £)
فصيلة الدم : أب
المهنة : طالبة
Youhei صديق تومويا والجانحين أيضا. دخل المدرسة على توصية رياضية في كرة القدم (كرة القدم) ، ولكن كان قد طرد من النادي لكرة القدم بعد تورطه في شجار. بعد هذه الحادثة ، أصبح كسول ، ليصبح الطالب الوحيد مع ارتفاع معدل الغياب من تومويا. ومن المعروف انه وتومويا باسم "زوج القذرة" في المدرسة.
Youhei يلعب دورا رئيسيا في بعض مسارات حرف. Youhei يلعب دورا في معظم قوس الأشقاء Sunohara '، والذي يتمحور حول علاقته مع مي شقيقته ، الذي يحاول أن يعيد النفس أخيها السابق. في قصة قوس بعد ، وقال انه يحضر لNagisa همية حفل التخرج بعد أن توسلت من تومويا ، والزيارات Nagisa عندما كانت مريضة والحوامل. وفقا لكتاب السيناريو ، لديه أكثر ظهور قوس في الحياة المدرسية.
في الفيلم ، هو مبين Youhei أقل كحرف الإغاثة فكاهي وأكثر خطورة على الحياة ، مثل عندما يحصل على وظيفة بدوام جزئي بسبب حالات عائلته المالية. يحصل أيضا جنبا إلى جنب مع تومويو ويعملان معا حتى لتخفيف الاكتئاب وتومويا.

Yusuke Yoshino
يوسوكي هو الكهربائي الذي حضر مرة واحدة مدرسة تومويا العالية وعاش كموسيقي الصخور. انه يعجب بها مي لمسرحيته الصخور النادرة. تومويا اجتمع لأول مرة خلال يوسوكي الشارع ضوء حادث السيارة التي تنطوي على الشخص ، وتساعد يوسوكي في عمله. من خلال يوسوكي ، يدرك الألم من العمل في المجتمع. وتشارك يوسوكي لKouko ، وأيضا واحدة من الأسباب التي تجعل Fuko موجود في المدرسة.
انه يلعب دورا أكثر بروزا في قصة بعد ، وإعطاء تومويا على وظيفة كهربائي مساعد في شركته ، ويعطي في بعض الأحيان له النصيحة. بسبب الاهتمام تومويا في سلم ، يوسوكي يقول له ماضيه -- كيف اصبح لموسيقي الروك ، ارتفعت في الشهرة ، وانتهت بسبب فقدانه دوافعه الأصلية ، إلى جانب الضغط النفسي والمخدرات. بعد إعادة تأهيل ، لا أحد يريد له بعد الآن ، باستثناء Kouko ، الذي كانت قد شجعته على أن يصبح موسيقي الروك خلال أيام دراسته الثانوية. رمي ماضيه ، فهو الآن يعمل على إصلاح الكهرباء. ندرك أن هناك ما زال الناس الذين يحبون موسيقاه من خلال تومويا ، يوسوكي تقرر إنشاء قرص مضغوط آخر الموسيقى التي يغني حبه للمدينة.

air tv
Yukito Kunisaki هو في رحلة للبحث عن مجنحة البكر الذي كان منضما إلى السماء منذ قرون ، وبعد سماع حكاية الطفولة القديم من والدته. كما يظهر Yukito برنامجه دمية للناس في محاولة لكسب بعض المال ، وقال انه يجد نفسه في بلدة صغيرة في والتي لم يكن يتوقع أن تبقى طويلا جدا. ومع ذلك ، عندما يلتقي فتاة غير عادية اسمها Misuzu الأمور تأخذ منحى جذري كما هو تدعو إلى البقاء معها.
من خلال البقاء في مدينة غريبة ، Yukito سرعان ما يصبح صداقة مع السكان المحليين. كما انه يحصل على معرفة أفضل لهم ، بعد أن يتعلم من مشاكلهم وتقرر أن تساعد ، ووضع بحثه عن فتاة مجنحة في الانتظار. مع بحثه في الانتظار ، وتعلقه المتزايد إلى Misuzu وبلدة صغيرة ، وسوف Yukito من أي وقت مضى العثور على فتاة مجنحة ، أو هل هي اقرب مما كان يعتقد؟

Misuzu Kamio
الاسم : Kamio Misuzu
السن : 15-16
لون الشعر : أشقر
العين الألوان : الأزرق
العلاقات : هاروكو Kamio (العمة ، ثم اعتمدت فوستر الأم) وKannabi لا ميكوتو / كنا (التجسد)
الحيوان المفضل : الديناصور
المفضلة جملة : "غاو" (الضوضاء لديناصور)
الشراب المفضل : عصير الخوخ اللب
Misuzu Kamio هي فتاة غريبة قليلا أن لأول مرة عندما تجتمع Yukito Kunisaki. مع هوس مع الديناصورات (الذي يعود الى طفولتها) ، وقالت انها تجد صعوبة في تكوين صداقات ، وتبقي وحدا على الدوام. بسبب ولع Misuzu من الديناصورات ، وقالت انها تستخدم كلمة 'غاو' في كثير من الأحيان ، وهو ضجيج الديناصورات التي كانت تعتقد عندما كانت صغيرة. على الرغم من والدة Misuzu لتعزيز سليطات اللسان ينطق بها كلما كانت عليه ، Misuzu يتجاهل التحذير باستمرار وتواصل استخدامه في كلمتها اليومية.
يوم واحد ، Misuzu تحل لجعل صديق ، وبعد اجتماع Yukito ، وتدعوه الى العشاء. وعلى الرغم من هاروكو توافق عليه في البداية ، وأنها في نهاية المطاف تصبح جميع الأصدقاء وتدعى Yukito على البقاء. في حين لعب الورق ليلة واحدة ، Misuzu صرخات فجأة من دون سبب. هاروكو سرعان ما تفسر Misuzu وشرط فيها دون حسيب ولا رقيب وهي تبكي عندما تقترب من تكوين صداقات. حالة Misuzu وتبدأ في التدهور ، مما دفع Yukito للمغادرة. انه سرعان ما يكتشف أن ترتبط Misuzu إلى حكاية الطفولة سمع ، وأنها هي من سلالة مجنح ، البكر في القصة ، الذي كان لعن للألم الأبدية.
Misuzu تصبح قريبا سيئة ، فإنها تصبح طفولي وتضطر لاستخدام كرسي متحرك. ونتيجة لذلك ، تحاول اعتماد خالتها هاروكو Misuzu رسميا. للأسف ، قبل أن تتمكن من القيام بذلك ، والد Misuzu البيولوجية يأتي لاصطحابها معه. ومع ذلك ، عندما كان يحاول مغادرة معها ، وترفض Misuzu ، داعيا 'ماما' هاروكو.
على الرغم من Misuzu تبقى مع هاروكو ، حالتها لم تتحسن ، وعندما يعود Yukito ، فهي في ألم مستمر. في الحلقة الأخيرة ، Misuzu تطلب منا ان نذهب الى الشاطئ معا ، وعندما تصل الى هناك ، Misuzu تحاول المشي إلى هاروكو وYukito ، واصفا اياها 'هدف لها.' للأسف ، عندما Misuzu لا تصل اليهم ، وقالت انها تنهار وتموت في هاروكو ، وإنهاء لعنة توضع على البكر مجنح.وتموت (محزن وهي شخصية بحبها)

Kano Kirishima
الاسم : كانو Kirishima
السن : 15
لون الشعر : أزرق
العين اللون : أخضر
العلاقات : Kirishima الهجري (الشقيقة الكبرى)
تحب : البطاطا (شارد الكلب الذي هو دائما معها) ، ماجيك ، الطائر
كانو Kirishima هي فتاة شابة تعيش مع شقيقتها الأكبر سنا ، Kirishima الهجري ، في عيادة محلية. كانو هي غريبة بعض الشيء بسبب اعتقادها في السحر ، ومع ذلك ، فهي فتاة المنتهية ولايته الذي تحب الكلاب الشاردة في البلدة ، 'بطاطس. بعد تعلم والدتها توفيت الولادة ، والأحلام كانو من الطيران لتلبية أمها التي تعتقد انها هي تراقب باستمرار عليها. كانو دائما ترتدي وشاح صفراء حول معصمها ، واقتناعا منها انها سوف تكون قادرة على استخدام السحر كشخص بالغ إذا لم تأخذ تشغيله.
كانو تظهر أولا عند التعاقد Yukito Kunisaki من شقيقتها. بعد فترة وجيزة أن تصبح مع أصدقاء Yukito ، وقالت انها تكشف أحلامها من الطيران والأسباب الكامنة وراء حجابها. يوم واحد وكانو وتختفي Yukito يجد لها قرب بلدة مزار ، حيث كانو محاولات خنق Yukito. تجد قريبا من الهجري أن كانو فعلت اشياء غريبة مثل الغمز واللمز هراء ومحاولة الانتحار عندما كانت أصغر سنا. الهجري ثم تشرح أنه بعد كانو حاول شق معصميها ، وقالت انها وضعت وشاحا من حوله ، واختلق القصة لكسب القوى السحرية ، على أمل أن تسبب هذا كانو الأعمال الانتحارية تهدأ.
في وقت لاحق ، Yukito ، Misuzu الهجري والبحث عن رسالة من كانو قائلة انها سمع كل شيء ، وأنها تسير لتطير بعيدا. يذهبون للبحث عن بلدها وتجد لها في الضريح مرة اخرى. هذه المرة ، وقد اقلعت غطاء رأسها ، وهناك الدم حول معصمها مع الجرح لا مرئية. ريشة ثم تبدأ توهج على ضريح وYukito يعطيها لكانو ، التذرع هلوسة كانو حيث ترى أمها. خلال هذه هلوسة ، وذلك بفضل كانو والدتها عن ولادة لها وتقول لها انها لم تعد بحاجة إلى وشاح. عندما تعود كانو ، وهي تروي الجميع شاهدت والدتها ، وأنها على ما يرام الآن. كانو يتيح ثم شاح يطير بعيدا في مهب الريح. (محزن وهي شخصية بحبها)

Minagi Tohno
الاسم : Minagi Tohno
السن : 15
لون الشعر : براون
العين اللون : الوردي المحمر.
العلاقات : Michiru (الشقيقة الصغرى)
يحب : علم الفلك
Minagi Tohno هي فتاة ذكية من وهي الطالبة الأعلى في جميع دروسها في المدرسة ، ومع ذلك ، فهي خجولة جدا ، كما Michiru مع صديقتها الوحيدة. واحدة من الاشياء Minagi ةتمتع أكثر من غيره هو دراسة النجوم في الليل. معا ، وخلق لها Michiru نادي علم الفلك ، والتي كانت القوات Yukito للانضمام. ةتم فصل الأم والأب Minagi ، الذين يعيشون مع والدتها في منزل والدها بعيدا عن العمل باعتباره قائد القطار.
Yukito يكتشف من الهجري ، وطبيب محلي ان الأم وMinagi مصاب بمرض عقلي جراء إجهاض طفلتها الثانية. عندما تذهب لرؤية Yukito Minagi في منزلها ، والدتها تظهر استدعاء Minagi ، 'Michiru' ، وستكون اسم ودعت طفلها سقط. وأوضح أن Minagi كان أقرب إلى والدها من والدتها ، وبسبب رغبة والدتها أن تكون طفلتها القادمة أقرب إليها ، وقالت انها الاوهام ، التي ولدت وMichiru Minagi لم تكن موجودة.
عندما تتحدث Minagi إلى Yukito ، وهي تتحدث عن رغبتها في المغادرة ، مما دفع Yukito لاصطحابها معه في رحلته. ومع ذلك ، عندما سيرا على الاقدام الى منزل والدتها ، Minagi ليراها ، مما تسبب في ذكرياتها عودة الإجهاض والاوهام لها لهذه الغاية. مع مرض والدتها ذهبت ، وتدعو Minagi Michiru لتناول العشاء ، وفوجئت والدتها في صدفة من اسم صديقتها تجري نفس ابنتها أجهضت.
بعد فترة وجيزة ، وMinagi Yukito الذهاب إلى سطح المدرسة حيث وجدوا Michiru. وأوضحت أن كانت روح تجول الذي نزل إلى الأرض لأنها رأت زوجة حزينة إنها تود أن تجعلها سعيدة. والآن Minagi سعيدة ، يتعين عليها أن تغادر. Michiru ثم تختفي. عندما تحصل Minagi البداية ، ويرد أنها رسالة من والدها ، موضحا أنه أعاد متزوج وزوجته الجديدة قد أنجبت طفلة صغيرة. عندما تذهب لزيارة Minagi ، تجد أن تدعى ابنته ، ويبدو بالضبط ، Michiru.
( وهي شخصية بحبها)

Michiru
الاسم : Michiru
السن : غير معروف
لون الشعر : الوردي المحمر.
العين اللون : أورانج / صفراء
العلاقات : Minagi Tohno (الشقيقة الكبرى)
يحب : فقاعات
Michiru هي شابة ، فتاة غريبة الأطوار الذي تحب اللعب مع أفضل صديقا لها ، Minagi. كلما تلتقي Yukito ، وقالت انها تتمتع شحن إلى له ، مما تسبب في علم حجة.
بعد الأم Minagi لتستعيد ذكرياتها ، بعد أن تبين أن والدة Minagi كانت تخطط لاسمها سقط Michiru الطفل. ثم تبين أنه كان Michiru روح تجول الذين قرروا مساعدة فتاة وحيدا على الأرض بعد أن رأى المحاصرين مجنح البكر. Michiru تفسر أنها أصبحت مظهرا المادية للأخت Minagi والذين لم تولد بعد لمساعدتها من خلال متاعب لها ، والآن بعد أن Minagi سعيد ، وجعلت غيرهم من الأصدقاء ، وليس انها في حاجة لفترة أطول. Michiru ثم تختفي.
( وهي شخصية بحبها)

Kanna "Kannabi no Mikoto"
كنا هي فتاة شابة المعروف أيضا باسم Kannabi لا ميكوتو ، منذ 'والثنائي لا ميكوتو' غير رسمية لاحقة تعطى لجميع الكائنات المجنحة. وهي واحدة من الكائنات المجنح آخر في التاريخ. وقد كنا وكان مؤله خوفا على القوة الهائلة الكامنة في كل من نوعها لها ، وذلك منذ الولادة ، وظلت كنا في مناطق معزولة بعيدا عن عامة الناس.
لم يمض وقت طويل بعد اجتماع Ryuya وUraha ، هربت معهم من أجل البحث عن والدتها ، وبقي فقط المجنح تجري الأخرى. بينما لا يعرف الكثير عن العالم الخارجي ، وكنا استغرق بشدة بالتسجيل في تعلم كيفية التلاعب على أمل أنها سوف يوم واحد يكون قادرا على إظهار والدتها على لم الشمل بهم. كما سافرت مع أوليائها ، بدأت كنا لتطوير المشاعر لRyuya ، وعندما أصبحت محاطة الطرف على أيدي الحراس ، أخذت إلى السماء كما تسريب بعد المحيطة Ryuya وUraha مع درع واقية. بينما في الهواء ، ويلقي الرهبان البوذيين أن موجة ملزمة لها في دوامة التناسخ الأبدية والمعاناة التي حاربت من أجل كسر Ryuya حتى وفاته ، ترك ما يصل الى ذريته لايجاد وسيلة لكنا حرة ، والتي بلغت ذروتها في دورة له أصل أفريقي ، Yukito ، وزوجة ، Misuzu.
(محزن وهي شخصية بحبها)

Uraha
Uraha هي واحدة من عدد كبير من الموظفين المسؤولين عن الرعاية التي كنا. انها صداقة و kanna Ryūya وانتهى هروب معهم خلال رحلتهم للبحث عن الأم وكنا. على الرغم من دون علم كنا في ذلك الوقت ، Uraha تمتلك القدرات السحرية القوية التي من شأنها أن تكون في متناول اليدين في وقت لاحق خلال سعيهم. كنا على بعد الختم ، Uraha شحذ هذه القوى الكامنة في محاولة لرفع لعنة كنا في. على الرغم من فشلها في نهاية المطاف في هذه المهمة ، يتم تمرير القوى Uraha على كل سليل Ryūya لها ، ومنح Yukito موهبته الخاصة من دون التلاعب الدمى السيطرة عليهم جسديا. (بحب هي شخصية)

Haruko Kamio
الاسم : Kamio هاروكو
السن : غير معروف
لون الشعر : الوردي المحمر.
العين الألوان : الأزرق
العلاقات : Kamio Misuzu (ابنة اخيه وابنة بالتبني ثم فوستر)
يحب : الكحول والدراجات النارية
هاروكو Kamio هي العمة Kamio Misuzu وأمه فوستر. وعندما كان أصغر سنا Misuzu ، أجبرت على هاروكو بعد توفيت والدتها البيولوجية والدها تركها. هاروكو تحب Misuzu وطفلها ، ولكن هي نفسها من مسافات Misuzu في الخوف من أنه إذا أصبحت قريبة جدا ، ان ذلك سيضر جميع أكثر لو انها تحصل على اتخاذ بعيدا. هاروكو تتمتع الشرب وركوب الدراجات النارية التي كانت لها في كثير من الأحيان إلى تعطل المرآب بعد العمل. لديها أيضا العديد من وظائف بدوام جزئي بدلا من وظيفة واحدة بدوام كامل.
وعندما قدم لاول مرة هاروكو Misuzu تجلب Yukito المنزل وتسأل إذا كان تمكنه البقاء. على الرغم من انعدام الثقة في البداية ، هاروكو تثق قريبا له وتجبره على شرب معها. عندما تنهار Misuzu البكاء ، هاروكو تشرح Yukito من مرضها وMisuzu الماضي مع والدها. وتشرح أيضا خوفها من الحصول على Misuzu سليب وتقول أن ليس لها من مسافات نفسها Misuzu أتعلق.
عندما يترك وYukito شرط Misuzu وتسوء ، هاروكو تقرر اعتماد رسميا Misuzu بدلا من العيش في خوف وتقييد العلاقة بينهما. ولكن عندما والد Misuzu الحقيقي يبدو أن يصطحبها معه ، تتم إرسال هاروكو في اليأس بعد السماح نفسها وأخيرا نأمل في التوصل الى الأسرة. بعد Misuzu ترفض والدها للبقاء مع هاروكو ، وقالت انها شرعت في العمل أكثر مثل الأم وقضاء المزيد من الوقت مع Misuzu ، ولكن بسبب شرط Misuzu لأنها لا تستطيع أن تفعل الكثير. يوم واحد ، عندما تسألك إذا Misuzu تتمكنوا من الذهاب إلى الشاطئ ، هاروكو تقبل لحسن الحظ ، ولكن عندما تحصل هناك ، Misuzu تموت هاروكو ، وترك لها في البكاء على ما كانوا قد حققوا بذلك الآن أنهم عائلة سليم. (بحب هي شخصية)

Hijiri Kirishima
الاسم : Kirishima الهجري
السن : غير معروف
لون الشعر : أرجواني
العين اللون : أخضر
العلاقات : Kirishima كانو (الشقيقة الصغرى)
الوظيفة : ممرض
Kirishima الهجري هو ممرضة البلدة المحلية وأخت كانو Kirishima. وقد بدا الهجري بعد كانو منذ وفاة والدتهما عندما كانوا أصغر سنا.
الدور الرئيسي الأول الهجري في الانمي حيث أنها توفر Kunisaki Yukito على وظيفة في عيادتها بعد مقابلته مع أداء خارج دمية له. لها دور لا تزال ضئيلة حتى تتم كشف كانو أن تكون هناك مرض غير معروف والذي تنتج في ارتكاب الانتحار لها تقريبا معصميها. وهذا تؤدي إلى ربط الهجري وشاحا أصفر على ذراع كانو ، تخبرها أنه إذا غادرت على أنها تتحول حتى 18 ، وقالت انها ستكون قادرة على استخدام السحر.(بحب هي شخصية)


kanon
عندما كان طفلا صغيرا ، وكان كثيرا ما أيزاوا Yuuichi زار ابن عمه في المدينة. ومع ذلك ، حدث شيء جذري لابقائه بعيدا عن سبع سنوات طويلة. الآن ، يعود Yuuichi ، فقد ولت ذكرياته في تلك الأيام بكل بساطة.
تسوية في بلدة شتوي ، Yuuichi يأتي عبر عدة فتيات صغيرات ، وجميعهم ترتبط ماضيه. كما انه يصادق عليها وتستمر في التفاعل معها ، وذكريات طويلة طي النسيان من طفولته تبدأ في الظهور...

Mai Kawasumi
29 يناير 1981 : تاريخ الميلاد.
ابراج : برج الدلو
السن : 18
الجنس : أنثى
لون العين : أخضر
لون الشعر : أزرق داكن
الطول : 167cm
الوزن : 49kg
ثلاثة أحجام : 89-58-86
الدم نوع : يا
الوصف :
مي Kawasumi ، من بين الطلاب المتخرجين من المدرسة العليا Yuuichi جديدة ، هي فتاة غامضة. بسبب تجاهل لها لماذا تعتبر "السلوك العادي" ، التي تنظر إليها على أنها الجانحين من قبل زملائها. وهي حاصلة على علاقة وثيقة جدا مع كوراتا سايوري زميلتها لها ، وتمكن أن تنظر إليه عادة مع معظم لها في ذلك الوقت.
سقطت والدتها عندما كانت لا تزال مي فتاة شابة ، وسوء. خلال هذا الوقت من اليأس ، واكتشفت ماي قوة عظمى المتأصلة ، والقدرة على شفاء المخلوقات الحية في الإرادة. وارتفعت هذه السلطة لها شهرة الطفل ، إلا أن سكان المدينة ارتفع الى الخوف قوتها كما أنه ليس من المعتاد. ونتيجة لذلك ، كان منبوذا من قبل الجميع باستثناء ماي والدتها ، وسرعان ما اضطروا للانتقال إلى مدينة أخرى. وقال مي أن يوم واحد انها ستجتمع شخص سيكون قادرا على وضع جانبا قواها وتصبح صديقا كبيرا ، وكان ذلك الصديق Yuuichi.
بيد أنه لم يمض وقت طويل قبل Yuuichi اضطر الى مغادرة المدينة والعودة الى الوطن. هذا الحزن ماي سبب ، ويأسها وقالت انها بدأت لتلفيق قصة عن الوحوش الغازية المفضلة لديهم مكان للعب معا : حقل من القمح. في وقت لاحق ، تم بناء المدرسة في هذا المجال ، واستمر في السير ماي هذه الأسباب في وقت متأخر من الليل ، والسيف على أهبة الاستعداد ، القتال من الشياطين التي تتجلى من قواها الخاصة جدا.
في القصة يومنا هذا ، Yuuichi يلتقي أول ماي في ممر المدرسة ليلا. ثم إنه بعد أن يبدأ Yuuichi تناول الغداء مع سايوري وماي وعلى أساس منتظم. بدعم Yuuichi وسايوري في مي يتجنب الطرد من المدرسة ، وبين النوافذ المحطمة من الصيد ليلا ولها شيطان المعركة التي تهدم تماما مدرسة الرقص.
في نهاية المطاف ، سوف تكون على الجانب Yuuichi ماي في موقفها النهائي لأنها اندلعت ضد الشياطين عن الاساءة سايوري ، وهزيمة الحقد المتولدة عن ماضيها. انها محاولات لاتخاذ حياتها بعد ذلك ، ولكن فشل وينتهي يتعافى في المستشفى مع سايوري. (محزن وهي شخصية بحبها)

Nayuki Minase
تاريخ الميلاد : 23 ديسمبر 1982.
أبراج : برج الجدي
السن : 17
الجنس : أنثى
لون العينين : أزرق داكن
لون الشعر : أزرق داكن
الطول : 164cm
الوزن : 47kg
ثلاثة أحجام : 83-57-82
فصيلة الدم : باء
الوصف :
Nayuki Minase هي ابنت عم يويتشي ، ومعه في التحركات مع في بداية القصة. وقالت انها كانت دائما في الحب معه (في اليابان ، ومثل هذه العلاقات بين الأقارب من الدرجة الأولى ليست مقبولة فحسب ، بل المشتركة) وعلينا ان نتعلم كيفية التعامل مع هذه المشاعر ، لا سيما مع التهديد أنه قد تقع في واحدة من الفتيات الأخريات. انها تعشق راسينغ نجوم الفراولة ، ولكن مجرد ذكر والدتها "خاصة" محلية الصنع مربى تجعل المرضى لها.
Nayuki هو ثقيلة النوم ، مما أدى بها إلى جمع عشرات الساعات المنبهة ، فهي لا تعمل على بلدها ، ولكن بدلا أعقاب يويتشي كل صباح. منذ كانت تجد صعوبة مثل الاستيقاظ من النوم ، وقالت انها تعمل دائما عن المدرسة والمركز الثاني هي في الواقع المدرسة نجم يسبب هذا. وبالمثل ، أصبحت كابتن فريق المدرسة على الرغم من كونها أنثى المسار في سنتها الثانية. انها تأخذ وقتا طويلا للحصول على ما يصل في الصباح ، وسوف تمر بها عدة مرات خلال الصباح وقبل الاستيقاظ تماما حتى. على الرغم من محاولات واعية لها البقاء ، وقالت انها لا تزال تميل إلى النوم الكثير في الصف.
Nayuki لديه ولع للحيوانات وتخطئ أبدا فرصة لمحاولة واحدة الحيوانات الأليفة ، وحتى الحيوانات البرية ، مثل القطط والكلاب ، أو حتى بين الحين الثعلب إذا كانت تمكن أن تساعد في ذلك. لسوء الحظ بالنسبة لها ، فهي تعاني من حساسية القطط. واحد من تحديد ملامحها هو أنها تميل إلى الحديث أبطأ من بقية الشخصيات. وقالت إنها سوف الدولة في كثير من الأحيان واضحة ليويتشي ، مثل عند استراحة الغداء أو يحدث عندما تنتهي المدرسة.
Nayuki هي الثانية الى أيو والأكثر استخداما في مجال التسويق حرف سلسلة '. أيضا ، في كل من التكيف أنيمي ، قصتها تعمل في نفس الوقت في أيو.
(وهي شخصية بحبها)

Shiori Misaka
تاريخ الميلاد : 1 فبراير 1983
ابراج : برج الدلو
السن : 16
الجنس : أنثى
لون العينين : أزرق أسود
لون الشعر : بني داكن
الطول : 157cm
الوزن : 43kg
ثلاثة أحجام : 79-53-80
فصيلة الدم : أب
شيوري وهي طالبة في السنة الأولى في المدرسة نفسها Yuuichi يحضر.
وقد عانت من المرض منذ ولادتها وفتنة لها وتسبب لها لتصبح ضعيفة جدا جسديا. عادة شيوري غائبة من المدرسة بسبب ذلك. ومع ذلك ، تقف خارج شبه اليومية في الثلج في فناء المدرسة ، على أمل اللقاء شخص عزيز لها.
كانت تحب الآيس كريم. وقد ماتت (محزن وهي شخصية بحبها)

Makoto Sawatari
تاريخ الميلاد : 6 يناير
أبراج : برج الجدي
الجنس : أنثى
لون العينين : أزرق
لون الشعر : برتقالي بني
الطول : 159cm
الوزن : 46kg
ثلاثة أحجام : 81-55-79
فصيلة الدم : غير معروف
الوصف :
ماكوتو هي شخصية وهمية من كانون الرواية البصرية اليابانية ، التي عبر عنها ايزوكا مايومي. هي فتاة شابة الذين هاجموا يويتشي أيزاوا خارج الزرقاء في وسط المدينة في وقت مبكر من القصة.على الرغم من بعد أن فقدت ذكرياتها ، تذكرت ما كان اسمها واثقة من هو أنها تحمل ضغينة ضد يويتشي من الماضي عندما زار المدينة مرة أخرى عندما كان أصغر سنا. ماكوتو فقدان الذاكرة ، أو فقدان الذاكرة ، هو اكثر بكثير من يويتشي أو أيو Tsukimiya ، ولكن من مصدر مختلف تماما. عندما يتعلق الأمر رأيها على أخذ في الحيوانات الصغيرة كحيوانات أليفة ، شعرت بالحزن أن تتم التخلي عن الحيوانات الأليفة في بعض الأحيان عندما أصحابها لا تعتني بهم. ونتيجة لهذا الموقف ، فإنه تأخذ لها بعض الوقت لالاحماء لقطة طائشة تجد في منتصف الطريق من خلال قصتها التي كانت الأسماء في وقت لاحق بيرو. ويرد ماكوتو الحب بيرو كثيرا ، وسوف تحمل في كثير من الأحيان حول القط على رأسها.
من وقت مبكر من يوم ، تصبح من الواضح أن لديه السمات ماكوتو مؤذ ، مما تؤدي إلى أداء مختلف المزح لها. تتم هذه حصرا على يويتشي بسبب كراهية لها قويا له ، شيئا لأنها تؤكد من جديد باستمرار. محاولاتها المستمرة في المزح على يويتشي تختلف في شدتها ، مثل إسقاط الغذاء ببساطة عليه مرة واحدة أو حتى رمي المفرقعات النارية اضاءت في غرفته. ومع مرور الوقت والكائنات ماكوتو أن تشعر أكثر كعضو في الأسرة Minase ليس غريبا ، وقالت انها تنمو بصدق لمثل يويتشي ، وتبحث على نحو فعال وراء نفور كامنة لها بالنسبة له.
تمكن أن تكون جاهلا ماكوتو عن الأشياء التي سنها الناس يجب أن تعرف ، مثل حقيقة أن تتمكن من شراء الكعك لها اللحوم والمانجا الخاصة ؛ يويتشي علقت مرة واحدة كيف أنها تفتقر إلى الحس السليم نظرا لقلة الخبرة الاجتماعية. مثل أيو ، وقالت انها أيضا تعبير الفقهي ، "auu ~" ، التي تقول عندما تشعر بالاحباط أو حزينا ، وبالمثل ، فإنه ليس له معنى حقيقي. آخر خطاب نمط فريد من راتبها هو أنها تشير دائما إلى نفسها في شخص ثالث. قرب نهاية قصتها ، ماكوتو تبدأ ارتداء اثنين من أجراس حول معصمها الأيمن وتتمتع السليمة التي يقدمونها.في نهاية القصة ماكوتو لتكتشف أنها الثعلب أن يويتشي عاد معه الى الوراء عندما كان قليلا. وقبل مغادرته ، جلبت يويتشي ماكوتو العودة إلى المكان الذي وجدت لها وتركها هناك ، مما تسبب في ماكوتو الى الميناء كره قوية بالنسبة له.(محزن وهي شخصية بحبها)

Ayu Tsukimiya
تاريخ الميلاد : 7 يناير 1982
أبراج : برج الجدي
السن : 17
الجنس : أنثى
لون العينين : الأحمر
لون الشعر : براون
الطول : 154cm
الوزن : 41kg
ثلاثة أحجام : 80-52-79
فصيلة الدم : أب
أيو هي فتاة قصيرة بدلا من ذلك ، غريبة وغامضة جدا من المطبات litereally في Yuuichi في وقت مبكر من قصة من كانون. فهي يمكن التعرف عليها بسهولة من قبل الظهر لها مجنح ، وباند الأحمر والميل إلى الرجوع إلى نفسها مع ضمير المذكر boku أول شخص (仆).
وسلم ترك أيو ويحب أكل taiyaki. على غرار العديد من الشخصيات النسائية في كانون ، أيو غالبا ما يستخدم لهجة أحادي الذي هو ، في قضيتها ، uguu ~.
ماتت (محزن وبحب هل شخصية )

Mishio Amano
Mishio امانو الأفعال كثيرا مثل ماي. لأنها تحب أيضا أن تنأى بنفسها عن الآخرين ولكن لسبب مختلف جدا. في أول ظهور ، Mishio تبدو باردا جدا القلب وعنيد. ولكن عندما تواجه Yuuichi Mishio عن معرفتها من التعامل مع العلاقات 'الخاصة' ، تصبح كل واضحة جدا. Mishio ثم تصبح الشخص الوحيد الذي تمكن أن تساعد Yuuichi وماكوتو حول كيفية التعامل من خلال الأوقات الصعبة وبالنظر إلى أن ذهبت للغاية من خلال آلام في نفس العلاقة. (بحب هي شخصية )









<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
luchia hanon
مشرفة قسم الانمى
مشرفة قسم الانمى


عدد المساهمات : 213
نقاط : 22610
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: clannad and air tv and kanon   السبت ديسمبر 11, 2010 5:11 pm

يتبع
Sayuri Kurata
سايوري صديقة مي Kawasumi فقط قبل أن تلتقي يويتشي ، وبالتالي جزء أكبر لها في قصة مي. وهي ابنة عائلة ثرية ، وتحاول دائما للآخرين ابتسامة والمساعدة. أنها تستخدم بالتشريف اليابانية أكثر رسمية ليويتشي عندما تناجيه ، حتى عندما تصبح الأصدقاء المقربين. سايوري تهتم عميق جدا حول ماي ، كما أنه تظهر أنها لا تتعطل باستمرار الوحيد للخروج معا ، ولكن سوف تحصل على قلق سايوري إذا مي هي في مأزق ، وقالت إنها أيضا لا تنسى عيد ميلاد مي. في البداية ، وقالت انها تجهل تماما عن الشياطين ولكن على الرغم من بعض تبدأ هدف لها قرب نهاية قصة مي ، وبقيت بعناد إلى جنب ماي. سايوري ، كما هو الحال مع أيو وماكوتو ، لديه هوس لطيف ، وعندما تضحك ، وقالت انها أصوات Ahaha متميزة. سايوري عناوين نفسها دائما في شخص ثالث بسبب حدث في ماضيها.
في الحلقة 14 ، سايوري يكشف عن أن لديها شقيق اصغر ، كازويا. وأثيرت من قبل والدها سايوري أن تكون دائما حسن الخلق ، وعندما ولدت كازويا ، وقالت انها اعتمدت نهجا الحب القاسي لرفع عليه وعاملوه بشكل صارم حتى انه سوف ينمو ليصبح قويا. ومع ذلك ، انها تريد حقا أن تلعب معه وتعطيه ما يريد رؤيته وابتسامة. كازويا ثم فجأة أصبح المرضى. عندما ذهب سايوري شرط كازويا سوءا ، إلى شراء مسدسات الماء والوجبات الخفيفة بالنسبة له ، ولعب معه. وفقا لسايوري ، وكان هذا "الذاكرة الأول والأخير من اللعب معا." كازويا عندما يموت ، ويبدأ سايوري للإشارة إلى نفسها في شخص ثالث نظرا لأنها يمكن فقط عرض نفسها بموضوعية.
(بحب هي شخصية)

Akiko Minase
أم Minase Nayuki ، واحدة من الشخصيات الرئيسية في كانون. يبدو أنها أكثر بكثير في طبعة جديدة KyoAni غالبا ما يشار إليها باسم "دوبل كانون (2006)" وليس لديها سوى كمية صغيرة من الوقت على الشاشة في النسخة الأصلية توي من سلسلة 2002. مع الحفاظ على حالة أحرف الجانب ، وهي شخصية مهمة جدا في القصة ، وخاصة قرب نهاية. (بحب هي شخصية)

Kaori Misaka
هي واردة أساسا في كاوري قوس شيوري و. ومع ذلك ، كما أنها أفضل صديقة Nayuki وكذلك زميل Yuuichi ، وينظر اليها بشكل منتظم هي. كممثل فئة ، كاوري ذكية ومطلعة جدا عن اهالي البلدة والجميع يذهبون إلى المدارس الخاصة بهم. على الرغم من معرفتها الواسعة ، وقالت انها ليست على علم خارق الأحداث التي تحدث من حولها.
انها تتجاهل تماما شقيقتها الصغرى ، شيوري ، بسبب المرض وشيوري. كاوري تعتقد أنها إذا نسي حول وجود شيوري ، وألم فقدان لها لن يكون بنفس القوة.

انا بحبون وعندي انمياتون









<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
clannad and air tv and kanon
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» lotfi double kanon remix 2010
» o.O اغنية O.o clannad

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احـــــلام البنــــات :: منتــــدى الانـــمى :: تقــــــــــــاريـــــر الانـــــــمى-
انتقل الى: